mercredi 5 octobre 2016

زياد الهاني في قناة "نسمة": عن أيّة هيبة دولة يتحدثون، ومفتي الجمهورية يهان فقط لأنه دعا إلى وقف الإضرابات الغير قانونية، ولا يتحرك رئيس الدولة ولا رئيس الحكومة للدفاع عنه...!؟

زياد الهاني في قناة "نسمة": عن أيّة هيبة دولة يتحدثون، ومفتي الجمهورية يهان فقط لأنه دعا إلى وقف الإضرابات الغير قانونية، ولا يتحرك رئيس الدولة ولا رئيس الحكومة للدفاع عنه!؟ عن أيّة هيبة دولة يتحدثون، وابن رئيس الجمهورية يعيث في البلاد إفاسادا ولا أحد يوقفه عند حده فقط لأنه ابن الرئيس!؟ عن أيّة هيبة دولة يتحدثون، وعديد قرارات المحكمة الإداراية لا تجد من ينفذها، وبعض وزارات السيادة هي أول من يدوس عليها!؟

video

زياد الهاني في قناة "نسمة" للسيد والي نابل: من المهم فرض الانضباط داخل الإدارة العمومية، لكن كان عليك أن توجه ملاحظاتك لموظف البلدية بعيدا عن إهانته أمام عدسة الكاميرا !!

video

زياد الهاني في قناة "نسمة": الزج بناعم الحاج منصور في السجن بسبب مقال نشره، يعتبر جريمة دولة في حق حرّية الإعلام




زياد الهاني في قناة "نسمة": الزج بناعم الحاج منصور في السجن بسبب مقال نشره، يعتبر جريمة دولة في حق حرّية الإعلام. الصحفي عندما يخطئ يعاقب لكن في إطار قانون الصحافة وأمام محكمة مدنية، وليس أمام القضاء العسكري وطبقا لنصوص قانونية ألغاها المرسوم عدد 115 لسنة 2011 المتعلق بحرّية الصحافة.

video